بحر العيش

يرحب بكم
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الفنانون المصريون تنكروا لجميل الجزائر ومقاطعتهم لنا لا حدث

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو يتحسن مستواه
عضو يتحسن مستواه
avatar

المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 03/01/2008
العمر : 35

مُساهمةموضوع: الفنانون المصريون تنكروا لجميل الجزائر ومقاطعتهم لنا لا حدث   الإثنين نوفمبر 23, 2009 1:29 pm

في الوقت الذي لا تزال فيه أوضاع الشارع المصري ''متشنّجة''، وفي ظل استمرار الحملة الإعلامية ''المسعورة'' التي يشنّها الإعلام المصري على الجزائر، عبّر فنانونا عن فرحتهم الغامرة بتأهل فريقنا الوطني لكرة القدم إلى المونديال واستنكروا جحود الفنانين المصريين.

الياس القسنطيني: ''عيب ما يقال عبر الفضائيات المصرية''
عيب ما يقال عبر الفضائيات، وعار على ما تروّج له القنوات الإعلامية المصرية من ''أكاذيب'' وأخبار''زائفة''، تحاول بكل الطرق والوسائل النيل من شرفنا وكرامتنا. وإذا كان للمصريين حق الفضل في ثورتنا المجيدة، كما يقولون، ففضلنا عليهم يطال حياتهم كاملة.

الشاب عقيل: ''كفانا أحقادا وضغينة بين أفراد
الأمة الواحدة'' ''ينبغي على جل الفنانين المصريين الذين أعلنوا مقاطعتهم لنا، أن يدركوا جيدا أن هذه المسألة لا يجب أن تتجاوز دائرة مباراة في كرة القدم. أضف إلى ذلك أن الفنان الحقيقي مطالب دائما وأبدا بأن يكون خير سفير لشعبه وأمته''.



ماسي: ''18 نوفمبر 2009 يوازي 5 جويلية 1962''
''الفنانون المصريون عندما تدعوهم الجزائر إلى مهرجاناتها وتظاهراتها الثقافية والفنية، يكونون معزّزين ومكرّمين طيلة فعالياتها. إضافة إلى الأغلفة المالية التي يعودون بها إلى ديارهم. أعتقد أنهم تغافلوا عن هذه الأمور التي لا يمكن لأي فنان حقيقي التغاضي عنها بسبب مباراة في كرة القدم''.

لطفي دوبل كانون: ''مصر حفرت حفرة للجزائر والشاب خالد وقع فيها''
''إن مقاطعة مصر للجزائر في مجالي الفن والثقافة، ''خيانة'' و''جبن'' لا مثيل لهما، كما أنه من ''الخساسة'' و''النذالة'' أن تنتهج الطبقة المثقفة في مصر مثل هذه التصرفات غير الحضارية تجاه بلد ساندها في السراء والضراء''.




عبد الحميد بن زينة: ''فوز الخضر كان مستحقا والعاقبة للمونديال''
''إن الاعتداءات ''البربرية'' و''الوحشية'' التي تعرّض لها لاعبو ومناصرو ''الخضر'' على يد المصريين في القاهرة، يعتبر أمر مؤسف للغاية ويندى له الجبين. فعلى كافة الصحفيين المصريين الذين نقلوا أخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحة، أن تسحب بطاقاتهم المهنية على الفور، كونهم لا يفيدون الرأي العام العالمي في شيء''.

محمد علاوة: ''عدم نزاهة الإعلام المصري يضحكني ويشعرني بالاشمئزاز''
''أندّد وأستنكر بقوّة كل ما لاقاه لاعبو ومشجعو فريقنا الوطني لكرة القدم في القاهرة، من سلوكات ''لاأخلاقية'' ولا علاقة لها بالإنسانية مطلقا. الأمر الذي اضطرني إلى مقاطعة المصريين بشكل نهائي وشطب مصر من خارطة العالم. خصوصا بعد الحملة الإعلامية ''المسعورة'' التي زادت الطين بلة، ولكن هيهات هيهات، فعندما أشاهد ''الترهات'' التي يتلفظون بها ينتابني الضحك وأشعر باشمئزاز لا يطاق''.



بلاوي الهواري: ''فكرونا باحتفالات 5 جويلية وأنا بصدد تحضير مفاجأة ''
اعترف الفنان الكبير بلاوي الهواري في تصريح هاتفي لـ''الخبر'' أن متابعة المقابلة على التلفزيون مع العائلة لم تكن سهلة عليه بسبب ''متاعب القلب''. وأكد أنه خرج ليحتفل بعد انتصار الخضر رغم كبر سنه ''فكّرونا باحتفالات 5 جويلية 1962، فرحتي لا توصف بهذا الإنجاز'' قبل أن يضيف ''كنت متفائلا بانتصار الشبان نتواعنا''. وكشف حصريا لـ''الخبر'': ''أنا بصدد تحضير مفاجأة بهذه المناسبة ستكون جاهزة خلال أيام''، رفض الإفصاح عن تفاصيل المفاجأة ووعد بمنح الأولوية لـ''الخبر'' في هذا الشأن.

بارودي بخدة: فريقنا قادر على بلوغ النصف النهائي في المونديال
ندد بارودي بخدة بالتصريحات التي أدلى بها الفنانين المصريين لفضائياتهم التي نشرت البلبلة والكراهية'' نعتونا بكل الأوصاف، أشرار، موسخين، متوحشين واتهموا الحكومة بالسماح للسجناء بالتوجه إلى السودان ضمن المناصرين ووصلت بهم الوقاحة لغاية التصريح بتوقيف الأمن الإسرائيلي مع الوفد الصحفي الجزائري''. وما حزّ في نفس الفنان هو كون الاتهام صادر من ''فنانين كانوا يستقبلون كالملوك في الجزائر ويأخذون الأموال بالشكارة علينا باستخلاص الدروس وأطالب من الحكومة الرد بقوة على مثل هذه التصريحات''.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aech.yoo7.com
 
الفنانون المصريون تنكروا لجميل الجزائر ومقاطعتهم لنا لا حدث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بحر العيش :: السينما العربية والعالمية-
انتقل الى: